أخبار عاجلة
العبرة في تطبيق القرارات -
القمة العربية والحل الإقليمي -
حلول ذكية لأكثر المشاكل التقنية شيوعًا! -

هذه آخر المناطق التي وصلتها قوات الجيش الوطني بين تعز والحديدة (أسماء)

هذه آخر المناطق التي وصلتها قوات الجيش الوطني بين تعز والحديدة (أسماء)
هذه آخر المناطق التي وصلتها قوات الجيش الوطني بين تعز والحديدة (أسماء)

 حققت قوات الجيش الوطني اليمني والمقاومة الشعبية تقدما جديدا في وقت متأخر من مساء أمس الخميس في الجبهة الغربية لمحافظة تعز وسط .

وقال قائد محور تعز اللواء الركن “خالد فاضل”, أن قوات الجيش الوطني واصلت تقدمها في الجبهات الغربية للمحافظة.

وأوضح اللواء فاضل خلال تواجده بجبهة حمير، مقبنة، ان قوات الجيش مسنودة بالمقاومة حققت تقدماً كبيراً وتمكنت من تحرير عدد من المواقع والتلال المطلة على الخط الرابط بين تعز والحديدة.

و أشار ” فاضل ” إلى أن قوات الجيش والمقاومة تقترب من خط العيار البرح، الذي يمثل خط إمداد رئيسي للحوثيين غرب تعز.

وكانت قوات الجيش الوطني والمقاومة قد أعلنت أمس سيطرتها على عدد من التباب والمواقع الهامة في منطقة الربيعي في الجبهة الغربية للمدينة.

والسبت الماضي بدأت معركة تحرير المناطق الغربية لمحافظة تعز والساحل الغربي لليمن، بإشراف مباشر من الرئيس عبدربه منصور هادي، ونائبه علي محسن الأحمر، وبإسناد من قوات التحالف العربي وقيادة المنطقة العسكرية الرابعة ومحافظ تعز وقائد محور المحافظة، تمكنت خلالها القوات الحكومية من السيطرة على منطقة ” ذوباب” الساحلية، ومعسكر العمري ومناطق ومواقع أخرى غربي المحافظة.

وتشهد عدة مناطق بمحافظة تعز، منذ حوالي عامين اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية المسنودة من التحالف العربي من جهة، والحوثيين والقوات الموالية لهم، خلفت آلاف القتلى والجرحى من الطرفين، فضلا عن سقوط آلاف القتلى والجرحى من المدنيين بقصف عشوائي نفذه الحوثيون على أحياء خاضعة لسلطات الجيش والمقاومة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن هذه آخر المناطق التي وصلتها قوات الجيش الوطني بين تعز والحديدة (أسماء) في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خارطة توضح مناطق سيطرة قوات الشرعية ومليشيا الحوثي بعد عامين من عاصفة الحزم
التالى السعدي يبحث مع منظمة الهجرة تحسين أوضاع اللاجئين والنازحين في اليمن