اخبار الخليج / اخبار اليمن

عضو مجلس العموم البريطاني يحرج قيادات الحوثيين في محافظة صعدة "تفاصيل"

Sponsored Links

Sponsored Links

سخر عضو مجلس العموم البريطاني اندرو ميتشل، من مشاريع وهمية لنزع الألغام، عرضها عليه قيادات الحوثيين، خلال زيارته الأربعاء، 12يناير 2017 ، لمحافظة صعدة برفقة المنسق المقيم للأمم المتحدة لدى اليمن جيمي ماكجولدريك.

 

وقام عضو مجلس العموم البريطاني، بزيارة لصعدة عقد خلالها لقاءت رسمية مع قيادات الانقلابيين المعينة في السلطة المحلية بالمحافظة.

 

وزار اندرو ميتشل ومرافقه بصحبة القيادات الحوثية، مكتب البرنامج الوطني لنزع الألغام فرع صعدة، حيث عرض الانقلابيون نماذج لمشاريع وهمية، زاعمين تنفيذهم لبرامج نزع الألغام في مديريات المحافظة، وهو ما دفع عضو مجلس العموم البريطاني لسؤال مدير المكتب، عن تقارير الأمم المتحدة التي تتهم الحوثيين بزرع مناطق شاسعة في اليمن بالألغام وتفخيخ المنازل-حسب ما نشرت صحيفة أخبار اليوم الصادرة في عدن-.

 

وكنت وسائل إعلام الانقلابيين زعمت الأربعاء، أن البرلماني البريطاني، استنكر ما شاهده من دمار في صعدة، مستغرباً «استمرار بلاده في دعم التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن». مصدر إعلامي حوثي أكد أن ميتشل وعد جماعة الحوثي، بمراجعة صفقات الأسلحة المبرمة مع السعودية، وإيقاف توريد القنابل العنقودية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن عضو مجلس العموم البريطاني يحرج قيادات الحوثيين في محافظة صعدة "تفاصيل" في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن السعيد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن السعيد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا