اخبار الخليج / اخبار اليمن

«شاهد» لهذا السبب الحقيقي تُمنع الطائرات من المرور فوق الكعبة

Sponsored Links

Sponsored Links

نشر الطيار حسن الغامدي، أحد المختصين بشئون الطيران، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف من خلاله أسباب منع تحليق الطائرات فوق الحرم المكي.

 

ولفت الغامدي، بحسب ما نقل موقع “عين حائل” السعودي، إلى المعلومات الخاطئة المنشورة على مواقع “السوشيال ميديا” بشأن عدم تحليق الطائرات فوق الحرم المكي.

 

وذكر الغامدي جانبًا من هذه المعلومات الخاطئة المتمثلة في وجود مجال مغناطيسي فوق الكعبة، ووجود فراغ هوائي فوق الحرم، والتي تمنع وجود حركة طيران فوقها.

 

وأكد الغامدي أن السبب الحقيقي لعدم الطيران فوق الكعبة هو، أن مكة تقع في منطقة جبلية ما يكون لها أثر سيئ على الصوت على المؤدين لمناسك الحج والعمرة، والسبب الآخر هو وجود بعض من غير المسلمين في هذه الطائرات بما لا يليق لهم المرور فوق هذه البقعة المباركة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن «شاهد» لهذا السبب الحقيقي تُمنع الطائرات من المرور فوق الكعبة في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الحياد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الحياد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا