اخبار الخليج / اخبار اليمن

بالصور.. "عبدون" يتفقد سير الدراسة بمنطقة زغفة بمديرية الشحر

Sponsored Links

Sponsored Links

قام مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت "جمال سالم عبدون"، بمعية مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الشحر "وليد عوض صيّاد"، بزيارة تفقدية للإطلاع سير الدراسة بمدرسة إبن خلدون بمنطقة زغفة بالشحر. 

وخلال الزيارة أكد "عبدون"، على أهمية الإعداد والتهيئة لاستقبال الاستحقاق الامتحاني للفصل الدراسي الأول من العام الدراسي 2016 - 2017م , داعياً التلاميذ بالصفوف الدراسية إلى ضرورة الاعتماد على النفس وعدم الاتكال على الغش , موجهاً الإدارة المدرسية والمعلمين إلى محاربتها بوصفها ظاهرة مسيئة للعملية التربوية والتعليمية. 

وأشاد بالجهود التي تبذل في المدرسة وما شهده من استقرار تعليمي مشرف , مشدداً على ضرورة أن تضطلع المناطق التوجيهية بدورها في الإشراف على سير الامتحانات وإجازة الأسئلة للمواد الدراسية كافة. 

ووجه "عبدون"، خلال زيارته التفقدية، بفتح ثلاث شعب دراسية جديدة بغرض التوسعة الصفية لاستيعاب الطالبة والطالبات بالمنطقة , مختتماً حديثه بتجديد الشكر والتقدير للواء أحمد سعيد بن بريك محافظ محافظة حضرموت، الذي أولى العملية التربوية والتعليمية جل اهتمامه ومساندته ودعمه لتسفر عن هذا الاستقرار الذي تنعم به مدارس مديريات حضرموت الساحل كافة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن بالصور.. "عبدون" يتفقد سير الدراسة بمنطقة زغفة بمديرية الشحر في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليمن العربي ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليمن العربي مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا